بغياب الجماهير: برشلونة ينتفض أمام لاس بالماس

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي برشلونة ولاس بالماس على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة السابعة

بغياب الجماهير: برشلونة ينتفض أمام لاس بالماس

صور من المباراة (أ ف ب)

جرت مساء اليوم، الأحد، مباراة الذهاب بين فريقي برشلونة ولاس بالماس على ملعب الأول "كامب نو"، والتي أسفرت عن فوز الأول بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن أحداث الجولة السابعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

وأسفر شوط المباراة الأول عن تعادل الفريقين سلبيًا 0-0، وخلال أحداث الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 49 افتتح اللاعب سيرجيو بوسكيتس باب التسجيل لصالح أصحاب الأرض، بعدها أضاف اللاعب ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 70، وفي الدقيقة 77 عاد اللاعب ذاته لحسم المباراة بهدف ثالث لصالح برشلونة.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده من النقاط إلى 21 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، فيما تجمد رصيد لاس بالماس عند 6 نقاط وهو يحتل المركز السابع عشر حاليا.

ومن أبرز ما شهدته المباراة غياب الجماهير عن مدرجات استاد "كامب نو"، بعد الجدل الذي أثير حول إقامة اللقاء أو تأجيله.

وكان برشلونة قد طلب تأجيل المباراة بسبب الاستفتاء على استقلال إقليم كاتالونيا، وذكرت التقارير الصحفية الإسبانية أن اللقاء تم تأجيله بالفعل، قبل أن يعلن الاتحاد الإسباني ورابطة الليغا رفضهما تأجيل المباراة.

التعليقات